القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

جوجل ادسنس - حل مشكلة يتعذر عليك تلقي العوائد لأنك لم تثبت صحة عنوانك

اثبات صحة العنوان في جوجل ادسنس


يبحث العديد من مستخدمي جوجل ادسنس عن حلول لبعض المشاكل التي تواجههم اثناء إستخدام الحساب وخاصة المبتدئين،  وغالبا ما يتلقى مستخدمي ادسنس الجدد و بعد وصولهم 10 دولارات اشعارا ينص على " يتعذر عليك تلقي العوائد لأنك لم تثبت صحة عنوانك " ولا يعرف ماذا يفعل ، وفي هذا المقال سوف نشرح لك طريقة حل هذه المشكلة بسهولة تامة.

لا تقلق فهذا الإشعار طبيعي جدا و قد واجه كل الناشرين بلا استثناء، جوجل ادسنس توّد التأكد من إنك تقيم في نفس عنوان الدفعات الذي اضفته على حسابك لكي تعالج المدفوعات الخاصة بك.

كيف تتأكد جوجل ادسنس من عنوانك؟

بعد وصول رصيد في ادسنس 10 دولارات امريكية او ما يعادلها في العملة المحلية سوف تقوم ادسنس تلقائيا بإرسال ضرف الى عنوانك الذي اضفته في عنوان الدفعات الخاص بحسابك ، يحتوى هذا الضرف على Pin Code المؤلف من 6 ارقام، يمكنك ادخالها في المكان المخصص لها في الواجهة الرئيسية لحسابك، وعادة مايستغرق وصول Pin Code بين فترة 14 الى 30 يوما وحسب الخدمة البريدية في منطقتك.

ماذا لو لم تستلم Pin Code من ادسنس؟

يمكنك طلب البن كود الخاص بحسابك مرة اخرى ، وقبل طلب البن كود مره اخرى عليك التأكد من انك اضفت عنوان صحيح في ملفك الشخصي لحساب الدفعات.
  1. سجل الدخول الى حسابك على ادسنس
  2. اذهب الى القائمة اختر الدفعات
  3. مرر للاسفل و اضغط إدارة الإعدادات
  4. مرر للاسفل واضغط على قلم التحرير الموجود بجانب الإسم و العنوان
  5. وأخيرا تأكد من أنك اضفت اسم الصحيح و عنوانك لكي تستلم الضرف المطبوع عليه البن كود الخاص بحسابك على ادسنس

تأكيد العنوان ببطاقه الهوية بدلا من pin code

في حال عدم إستلام بن كود في هذه الحالة يمكنك تأكيد العنوان عن طريق بطاقة الهوية، تأكد من أن عنوانك يظهر على بطاقة الهوية في احد الجهتين الامامية او الخلفية، ولاثبات عنوانك ببطاقة الهوية يجب أن تكون قد طلبت البن كود ثلاث مرات بعد الإرسال التلقائي، ولكي نقوم بعمل إثبات صحة العنوان ببطاقة الهوية اضغط على الرابط التالي:

شاهد الفيديو أدناه للمزيد من التفاصيل



تعليقات