القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيفية تفعيل الواتساب برقم امريكي 2023

طريقة الحصول على رقم امريكي او كندي لتفعيل الواتساب ؟

واتساب امريكي


هنالك عدة طرق يمكنك من خلالها تفعيل تطبيق الواتساب برقم هاتف امريكي او كندي لكنّي اخترت لكم اسهل الطرق و ابسطها و هيّ مجاناً ولمدى الحياة و لكن تتضمن بعض الشروط التي يجب اتباعها للمحافظة على رقم الهاتف لنتابع معاً.

الطريقة الاولى :
يمكنك تطبيق TextNow من الحصول على رقم هاتف امريكي او كندي لتفعيل اغلب وسائل التواصل الإجتماعي و من ضمنها واتساب و فيسبوك و التليجرام.

الطريقة الثانية :
كذلك يمكنك الحصول على رقم هاتف امريكي او كندي من خلال تطبيق 2ndLine التابع لنفس الشركة التي طورت تطبيق TextNow .. وهو يشبه الى حدٍ ما التطبيق المذكور سابقاً.

ماهي الخطوات التي يجب اتباعها لتفعيل واتساب برقم هاتف امريكي او رقم هاتف كندي ؟
يمكنك انشاء حساب في احد هذين التطبيقين والحصول على رقم مجاني تماماً بدون اي اشتراكات سنوية او رسوم شهرية لكن بوجود الاعلانات ، يمكنك شراء خطة سنوية او شهرية لازالة الاعلانات ، و حتى تتمكن من الحصول على الرقم يجب تفعيل VPNhub و الانتظار 15 دقيقة و البدء بإنشاء حسابك على TextNow او 2ndLine.

كيف تحتفظ برقم الهاتف مدى الحياة ؟

قم بإرسال رسالة الى اي رقم هاتف امريكي اخر او كندي كل اسبوع ليتم الاحتفاظ بحسابك نشطاً ، ويتم الاحتفاظ برقمك لحسابك ما زلت تستخدم التطبيق ولو لمرة واحدة على الاقل اسبوعياً .

يمكنك الاستعانة بهذا الفيديو

روابط مهمة
رابط تحميل TextNow من ابتويد
رابط تحميل 2ndLine من ابتويد
رابط تحميل VPNhub من متجر بلاي
يرجى الملاحظة لتحميل التطبيقات المذكور بجانبها ( من ابتويد ) يجب ان يكون متجر ابتويد مثبت مسبقا على جهازك و يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي تحميل متجر ابتويد

تعليقات