القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل اداة تثبيت لعبة Fortnite الرسمية من متجر سامسونج

تحميل اداة تثبيت لعبة فورتنيات الرسمية


جديد
اهبط في الماء في الفصل 2 - الموسم 3 من Fortnite! اصمد في وجه أكثر من مجرد عاصفة عقب انتقامها. بما أن الجزيرة تكيفت مع نمط الحياة المغمور بالماء، ابق عائمًا وواجه أعداء جدد وتحديات جديدة.
ألم تجرب Fortnite من قبل؟ استكشف الجزيرة وتفقد كل جديد. انطلق بقوة!

لمحة عن اللعبة
اِلعب Fortnite في أي مكان! انضم إلى Battle Royale مع الأصدقاء على أي جهاز.

Fortnite أصبحت على الأجهزة المحمولة! كون فريقًا وتنافس لتكون آخر اللاعبين الصامدين في وضع Battle Royale أو استخدم خيالك بناء لعبة Fortnite التي تحلم بها في وضع Creative.

لعبة Fortnite على الأجهزة المحمولة هي نفس اللعبة التي تعرفها على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي وMac وSwitch. نفس الخريطة، نفس بيئة اللعب، نفس التحديثات الأسبوعية. ابن حصنك وأنت تقاتل لتصبح آخر لاعب صامد. انضم وكون فريقًا مع الأصدقاء من أنحاء العالم في نفس الغرفة!

مشغلة بواسطة Unreal Engine 4.

CREATIVE - ادخل إلى عالم من إمكانيات الابتكار اللامتناهية. العب الألعاب مع أصدقائك واستكشف إنشاءات المجتمع التي لا حصر لها. توجه إلى مركز Creative للاطلاع على الجزر الجديدة المميزة كل يوم.

ابن ودمر - ارسم ملامح ساحة المعركة ببناء الغطاء الخاص بك. هل يختبئ الخصم خلف جدار؟ اقض على الغطاء الذي يتخذه لتتمتع بالأفضلية.

استعد - اركب على متن حافلة المعركة وانضم في المنطقة المفضلة لديك. اجمع الموارد والمعدات وقاتل خصومك! يفوز آخر لاعب صامد.

كون فريقًا مع الأصدقاء - تعاون مع الأصدقاء من أنحاء العالم أو في نفس الغرفة!

تحديثات وأحداث ملحمية - تحديثات أسبوعيًا تحفز المرح بشكل ثابت. أنماط بيئة لعب جديدة وأشكال جديدة جريئة ومجنونة للصورة التجسيدية الخاصة بك وأسلحة وعناصر جديدة... Fortnite تتوسع دائمًا.

لعب المنصات أثناء التنقل - العب اللعبة الكاملة في أي وقت ومن أي مكان. أكمل المهام أثناء التنقل وتقدم ببطاقة المعركة والمزيد.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

هل تواجه مشكلة ؟ اكتب لنا تعليق