القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube Primume المدفوع مجانا

تحميل تطبيق Snaptube Vip

يحتوي هذا التطبيق على العديد من خيارات البحث ، بما في ذلك كتالوج به 11 فئة فرعية ، وقسم لمقاطع الفيديو الشعبية ، وقسم لمقاطع الفيديو التي تحظى بأكبر عدد من المشاهدات ، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على توصيات يومية.

تحميل Snaptube بدون إعلانات

التصفح بسيط مثل النقر فوق أي فئة أو مقطع فيديو أو كتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. بمجرد العثور على ما تبحث عنه ، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

يمكنك اختيار جودة التنزيل لتوفير مساحة على ذاكرة هاتفك. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل الصوت فقط ، وهو أمر مفيد عندما تريد فقط حفظ أغنية أو ألبوم. تسمح التحديثات الأخيرة أيضًا بتنزيل Facebook و Instagram.

Snaptube Premium

SnapTube - مقاطع الفيديو والموسيقى التي يتم تنزيلها أسهل من YouTube.  تنزيل في قرارات متعددة تتوفر مقاطع الفيديو MP4 بدقة: اختر الحجم الصغير 360 بكسل أو 720 بكسل عالي الدقة.

DIRECT MP3 DOWNLOADS قم بتنزيل أي فيديو موسيقي على YouTube مباشرة كملف MP3.  لا حاجة إلى عملية ترميز إضافية أو مكون إضافي.

وفر مساحة واستمع إلى الفيديو الموسيقي المفضل لديك في أي وقت تريده.

ابحث عن مقاطع فيديو باستخدام الكلمات الأساسية ابحث في فيديو باستخدام الكلمات الرئيسية.

العثور بسهولة على الفيديو الذي تريده بالضبط.  اكتشف مقاطع فيديو جديدة استكشف مقاطع الفيديو في فئاتك المفضلة مثل الموسيقى والأفلام.

اكتشف مقاطع فيديو جديدة مع قوائم موصى بها من القيمين لدينا.  تنزيلات إدارة الفيديو إيقاف أو تنزيل أو استئناف تنزيل الفيديو.  احذف مقاطع الفيديو التي لا تحتاج إليها بعد الآن.  إدارة جميع تنزيلات الفيديو الخاصة بك في مكان واحد.  NO ADS Clean design يتيح لك التركيز على مقاطع الفيديو الخاصة بك.  لا إعلانات مزعجة.

تحميل سناب تيوب بريميوم باخر إصدار له من خلال الرابط ادناه


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

هل تواجه مشكلة ؟ اكتب لنا تعليق