القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل مدير الملفات ES File Explorer File Manager

مجاني وآمن وبسيط ، قم بإدارة ملفاتك بكفاءة وسهولة باستخدام ES File Explorer (مدير الملفات)! يعد ES File Explorer (مدير الملفات) مدير ملفات (صور ، موسيقى ، أفلام ، مستندات ، تطبيق) كامل الميزات للاستخدام المحلي والشبكة! مع وجود أكثر من 500 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، يساعد ES File Explorer (File Manager) في إدارة هاتف Android وملفاتك بكفاءة وفعالية ومشاركة الملفات دون تكلفة البيانات. File Manager و Folder Manager - أدوات قوية تضع ميزات من فئة سطح المكتب في جيبك.

المرسل: قم بنقل التطبيقات والصور والموسيقى والأفلام والمستندات دون استخدام بيانات الجوال والكابلات. دعم نفس وضع Wi-Fi والنقطة التي تم إنشاؤها تلقائيًا.

إدارة الملفات: إدارة ملفاتك بعمليات قص ونسخ ولصق وإعادة تسمية وضغط.

برامج عرض ومشغلات مضمنة لأنواع مختلفة من الملفات: انقر لتشغيل الموسيقى / الفيديو ، تحقق من الصورة (الصور) والوثيقة (المستندات).

دعم ZIP و RAR المدمج: يسمح لك بضغط وفك ضغط ملفات ZIP وإلغاء فك ملفات RAR وإنشاء ملفات ZIP مشفرة (AES 256 بت) الوصول إلى الملفات من - الوصول إلى ملفاتك من في أي مكان.

التخزين السحابي: يدعم Dropbox و Box.net و Sugarsync و Google Drive و OneDrive (SkyDrive) و Amazon S3 و Yandex وغيرها من المنصات السحابية.

إدارة الملفات عن بعد: عند تمكين هذه الميزة ، يمكنك إدارة الملفات على هاتفك من هاتفك كمبيوتر.

وظائف كعميل FTP و WebDAV: إدارة الملفات على خوادم FTP و FTPS و SFTP و WebDAV مثلك تمامًا إدارة الملفات على بطاقة SD الخاصة بك.

الوصول إلى الكمبيوتر الشخصي المنزلي الخاص بك: من خلال هاتفك الذكي عبر WiFi مع نقل SMBFile و File Explorer

Root Explorer: المجموعة النهائية من أدوات إدارة الملفات لمستخدمي الجذر. يوفر الوصول إلى نظام الملفات بأكمله وجميع الدلائل البيانات ، ويتيح للمستخدم تغيير.

الأذونات.
مستعرض ملفات Bluetooth: يمكنك نسخ ولصق الملفات بين الأجهزة التي تعمل بتقنية Bluetooth. يدعم ES File Explorer (File Manager) برنامج OBEX FTP لتصفح الأجهزة ونقل الملفات بين أجهزة Bluetooth

نقل ملف Wi-Fi: استخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتعديل ملفات هاتفك المحمول لاسلكياً باستخدام FTPLibrary وغيرها - ابحث عن أي ملف في ثوانٍ.

إدارة التطبيقات : قم بتصنيف اختصارات إلى تطبيقاتك وإلغاء تثبيتها ونسخها احتياطيًا وإنشاء اختصارات لها

محرر ملاحظة: دعم تمييز بناء الجملة لمدة 30 لغة (Java و XML و Javascript و PHP و Perl و Python و Ruby ، ​​إلخ).

بطاقة SD محلل: تحليل لملف مجلد التطبيقات والملفات الكبيرة والملفات التي تم إنشاؤها مؤخرا وملفات التكرار والملفات المكررة للمساعدة في توفير مساحة ؛ كشف الإذن الحساسة وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق & استخدام الذاكرة لمعرفة تطبيقاتك بشكل أفضل

قتل المهام بنقرة واحدة ، وزيادة الذاكرة وتسريع جهازك: يتضمن عنصر واجهة مستخدم بسيط يبقى على شاشتك الرئيسية لإعلامك بحالة ذاكرة الوصول العشوائي الحالية وتقتل المهام تلقائيًا ، مع قائمة التجاهل لتجاهل التطبيقات التي تريد الاستمرار في تشغيلها. وحدة إدارة المهام مطلوبة لهذه الميزة.

 Cache Cleaner و Auto-start Manager: احذف الملفات غير الهامة التي تشغل مساحة تخزين كبيرة. وحدة إدارة المهام مطلوبة لهذه الميزة.

المساعدة في الوقت الحقيقي Obs المساعدة في تحميل الملفات التي تمت إضافتها مؤخرًا في المكتبة بشكل أسرع بنسبة 80٪. يساعدك مستكشف الملفات (File Manager) في التعامل مع جميع ملفاتك سواءً كانت مخزنة في ذاكرة جهازك وبطاقة microSD وشبكة المنطقة المحلية وحسابات التخزين السحابية. الافتراضي ، يسمح لك ES File Explorer (File Manager) بنسخ ، نقل ، إعادة تسمية ، حذف أو مشاركة الملفات من وإلى أي من المخازن الخاصة بك. كما يتيح لك تصفح الملفات والوصول إليها حسب الفئة.
رابط تحميل التطبيق

تعليقات