القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل تطبيق 90s glitch VHS & vaporwave video effects editor معدل

الرجعية VHS كاميرا الفيديو وأكثر من ذلك، خلل الفيديو الفوركس يأخذك إلى 90S.

قم بضبط قصصك بتأثيرات خلل رائعة بجنون وتأثيرات Vaporwave وتأثيرات VHS. قم بتحويل الفيديو الخاص بك إلى روائع جمالية رقمية مخدرة أو روائع حديثة.

1. مزيج خلل والآثار خمر
سجّل مقاطع فيديو جمالية وثلاثية مع العديد من مرشحات الفيديو القوية في الوقت الفعلي والنص المتحرك ، بدءًا من مواطن الخلل في RGB ، و VHS ، و trippy ، والرسم ، والمرشحات المحببة ، ذات البيكسلات ، إلى تأثيرات موجة البخار.

2. النص المتحركة
حول النص إلى رسوم متحركة مذهلة ذات تأثيرات نصية متحركة. إضافة نص على الصور أو الفيديو. إنشاء نص GIF متحركة أو فيديو رائع. يمكنك تراكب الخلفية الملونة مع الرسوم المتحركة النص. يمكنك تغيير لون النص والخطوط. هناك العديد من الخطوط الفنية والخطوط المكتوبة بخط اليد ، خطوط الخطوط.

3. ملصقات ديناميكية مختلفة
الكثير من الملصقات الديناميكية بأسلوب رائع ولطيف ومختلف ، تتيح لك التميز من أصدقائك! زهرة تاج زهرة ، أخف وزنا الظاهري ، والتدخين ، محبب ، والتألق ، بريق ، والثلج ، وكرة النار ، وقلوب ، التألق ، وأضواء النيون ، والإضاءة ، والفراشات ، والحيوانات لطيف وأكثر من ذلك. أضف تأثيرات سحرية وأروع إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق رسم التأثيرات على الشاشة. جعل أشرطة الفيديو السحرية للمشاركة.

4. الموسيقى و بموجه الصوت
اصنع فيديو موسيقي وأضف لوحة صوت مضحكة.

سجّل مقاطع فيديو جمالية وثلاثية مع العديد من فلاتر الفيديو ذات الرجعة القوية في الوقت الفعلي و vaporwave الرجعية ، بدءًا من مواطن الخلل في RGB ، و VHS ، والمرشحات الثلاثية ، والرسم التخطيطي ، والمحبب ، ذي البيكسلات ، وتأثيرات الفيديو الرجعية ثلاثية الأبعاد ، وتأثيرات vaporwave.

 ما عليك سوى تحويل هاتفك إلى كاميرا فيديو قديمة مع تأثيرات VHS خلل! هذا هو التطبيق الأسهل والأفضل لعمل صور ثلاثية الأبعاد. يتيح تطبيق محرر فيديو خلل VHS ثلاثي الأبعاد للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو وكذلك الاستيراد من معرض الصور الخاص بك لإنشاء مقاطع فيديو خلل ثلاثية الأبعاد وتأثيرات VHS.

تعليقات