القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل Call of duty لأجهزة أندرويد

تحميل لعبة كول اوف ديوتي - للأندرويد

Call Of Duty

تحميل لعبة نداء الواجب على هواتف اندرويد Call Of Duty apk.

لعبة Call of Duty: Mobile مجانية تأتي تجربة إطلاق النار من أول شخص في Call of Duty على الهاتف المحمول مع رسومات فائقة ومحبو اللعب على يقين.
هل لديك ما يلزم للتنافس مع الأفضل؟

أثناء لعبك لـCALL OF DUTY®: MOBILE، ستفتح وتحرز عشرات الشخصيات والأسلحة والأزياء والسكورستركيس وقطع العتاد الشهيرة التي يمكن استعمالها لتخصص عتادك. استعمل هذا العتاد في المعركة ضمن باتل رويال وأنماط الطور  الجماعي الحماسية التنافسية مثل المباراة الجماعية والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير والهيمنة والنقطة المتنقلة والمزيد.

اللعب التنافسي والاجتماعي

استعن بالمهارة والاستراتيجية لتشق طريقك في المعارك إلى القمة في الوضع المصنف أو لتفوز بجوائز الكلان بينما تلعب مع أصدقائك. نافس وقاتل ضد ملايين الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار الجماعية المجانية الحماسية هذه.

تعرض Call of Duty: Mobile لعبة لاعب ضد لاعب وباتل رويال و القنص.

مطلوب اتصال بالإنترنت للعب هذه اللعبة.

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء ودفع الإشعارات لإعلامك عند حدوث أحداث مثيرة أو محتوى جديد في اللعبة. يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات من عدمه.

لا تقدم Activision أي ضمان فيما يتعلق بتوفر ميزات التطبيق أو التشغيل وقد تقوم بتعديل أو إيقاف الخدمات وفقًا لتقديرها دون سابق إنذار.

تعليقات